Tuesday, February 02, 2010

ديواني الشعري الأول "لام ألف" الآن في الأسواق




لا أستطيع وصف مقدار السعادة البالغة التي تغمرني الآن بكتابي الجديد والأقرب إلى قلبي: ديوان "لام ألف" وهو ديوان شعر بالعامية المصرية، يضم عشرين قصيدة من تأليفي وهم أفضل ما كتبت أنا حسب رأي السادة النقاد والشعراء المحترمين الذين أخذت رأيهم في الديوان

الديوان موجود الآن في معرض الكتاب لدى منفذ توزيع دار شباب بوكس الملاصق لدار زاد بجوار سور الأزبكية، وأيضاً لدى منفذ توزيع دار الشركة العالمية في سرايا ألمانيا ب، المواجهة للمسجد، وهذا حسب علمي حتى الآن. وبعد المعرض إن شاء الله ستجدون الديوان في جميع مكتبات القاهرة والإسكندرية.

جدير بالذكر أن هذا الديوان هو ديوان الشعر الأول لي، وقد كنت مترددة في نشره طيلة سنتين، حتى ساعدني وشجعني على ذلك أثنين من أعز الناس لقلبي. يحمل الديوان عنوان "لام ألف" وهو عنوان إحدى القصائد التي يضمها الديوان، وهي قصيدة سياسية، بالإضافة إلى مجموعة قصائد أخرى رومانسية وفلسفية

يوجد لي في المعرض أيضاً كتاب آخر، بعنوان "مصر إلى أين" وهو تحليل سياسي يرصد حالة الحراك السياسي والشعبي في المجتمع المصري على مدار الأعوام القليلة الماضية.

أتمنى أن يعجبكم ما كتبت، وبانتظار رأيكم في ديوان الشعر الأول لي على أحر من الجمر
:)